مجتمع فلسفة مزاج - تويكس®
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول


تجديدات شاملة للمنتدى ،،، إنتضروونا

شاطر | 
 

 مانشستر سيتي لا يشعر بالارق من يوفنتوس في دوري ابطال اوروبا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
єη∂σ мαмσяσ
فريق الإدارة
فريق الإدارة
avatar

جـْنـسّيْ : ذكر
مُسَاهَماتِي : 9329
مآلَـيْ : 22553
شّهـْرتـْي : 115
آنْضضْمآمـْي : 12/08/2011
ع ـ’ـمريْ : 19
آوسـْمـتـيّ :


مُساهمةموضوع: مانشستر سيتي لا يشعر بالارق من يوفنتوس في دوري ابطال اوروبا    الإثنين سبتمبر 14, 2015 11:44 am



سيستهل مانشستر سيتي مشاركته الخامسة في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم، وهو في حالة نشوة بعد بداية مثالية للموسم المحلي لكنه لا يزال يبحث عن الوصفة السرية ضد كبار اوروبا.

وأوقعت القرعة فريق المدرب مانويل بيليغريني في مجموعة صعبة وستوفر زيارة يوفنتوس وصيف البطل الموسم الماضي لاستاد الاتحاد الثلاثاء اختبارا مبكرا لآماله في تجاوز دور الستة عشر لأول مرة.

وليس من المفترض أن يسبب مستوى بطل ايطاليا للمدرب بيليغريني ولاعبيه الكثير من الأرق.

وبينما يملك سيتي 15 نقطة من خمس مباريات في الدوري الانجليزي الممتاز، وتحقق انتصاره الأخير خارج ملعبه على كريستال بالاس السبت، فان يوفنتوس احتاج لركلة جزاء متأخرة نفذها باولو ديبالا ليتعادل 1-1 مع كييفو ويتفادى ثالث هزيمة على التوالي في دوري الدرجة الأولى الايطالي.

وهذا هو الوقت المثالي لمواجهة يوفنتوس الذي لا يزال يتأقلم مع رحيل ارتورو فيدال وكارلوس تيفيز في الصيف لكن سيتي سيتحلى بالحذر من التعثر على ملعبه وهو الأمر الذي أطاح بآماله في مشاركاته السابقة بدوري الأبطال.

وانتهت مبارياته الثلاث الأخيرة على أرضه ضد أندية ايطالية وبينها لقاء مع روما في سبتمبر/ أيلول من العام الماضي، بالتعادل 1-1 بينما فاز الموسم الماضي مرة واحدة فقط في أربع مباريات بملعبه وكانت ضد بايرن ميونيخ المتأهل بالفعل مع صعوده بصعوبة لدور الستة عشر حيث واجه برشلونة الذي كان أقوى منه كثيرا.

ورغم مستوى فريقه إلا أن بليغريني بدا عابسا عقب الفوز 1-صفر على ملعب بالاس في ظل خروج المهاجم سيرجيو اغويرو مصابا.

وقال بيليغريني الذي ينتظر أيضا معرفة مدى جاهزية رحيم سترلينج وديفيد سيلفا، عن هدافه الارجنتيني: "من الصعب للغاية الاجابة الان، من المهم رؤية كيف سيتعافى في الساعات القليلة المقبلة".

وفي وجود اشبيلية الاسباني وبروسيا مونشنغلادباغ الالماني أيضا في المجموعة الرابعة قد يصبح التأهل معقدا بالنسبة لسيتي لكن اغويرو يؤمن بأن الطريقة التي بدأ بها الفريق الموسم تدل على مستقبل جيد.

وقال اغويرو: "خضنا فترة اعداد ممتازة وافتتحنا الدوري الانجليزي الممتاز بزخم رائع أيضا، أعتقد أنكم سترون موسما جيدا للغاية لمانشستر سيتي".

ولم يتألق يوفنتوس الذي سيفتقد لاعب الوسط المصاب كلاوديو ماركيسيو في مباراة الثلاثاء، على الاطلاق هذا الموسم رغم أن المدرب ماسيميليانو اليغري لا يشعر بالقلق.

وقال: "نحتاج للتركيز على الايجابيات.. هذا الفريق يمتلك العديد من اللاعبين الشبان وهذه الأشياء تستغرق بعض الوقت، كنا نعلم أن هذا الموسم سيكون أكثر صعوبة. نحتاج لمواصلة العمل لأن أول مباراة لنا في دوري الأبطال ستكون الثلاثاء".

وقد يعود ماريو مانزوكيتش المنضم هذا الصيف من اتلتيكو مدريد للتشكيلة الأساسية بعد جلوسه على مقاعد البدلاء ضد كييفو السبت عندما قاد ديبالا والفارو موراتا خط الهجوم.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mca14.7olm.org/
SiKaRi
عضو مميز
عضو مميز
avatar

جـْنـسّيْ : ذكر
مُسَاهَماتِي : 5151
مآلَـيْ : 8233
شّهـْرتـْي : 123
آنْضضْمآمـْي : 14/07/2013
ع ـ’ـمريْ : 17

مُساهمةموضوع: رد: مانشستر سيتي لا يشعر بالارق من يوفنتوس في دوري ابطال اوروبا    السبت مايو 28, 2016 8:45 pm

طرحت فأبدعت اوك
أشكرك على هذا
الموضوع الرائع والشيّق 
واصل إبداعاتك 
تحياتي 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.lost-anime.com
 
مانشستر سيتي لا يشعر بالارق من يوفنتوس في دوري ابطال اوروبا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أبطال الكرة الرسمية :: .¸¸۝❝المنتديات العامة❝۝¸¸. :: ╚قسم الرياضة æ-
انتقل الى: