بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
كيفكم اعضاء المنتدي
ان شاء الله بخير
اولا قبل ان ادخل في الجزء الثاني لقراءة الجزء الاول من التقرير ارجو الدخول هنا
التقرير
عرفنا ف الجزء الاول شئ قليل عن المنتدي مثل من منشئ المنتدي و متي
وعدد المساهمات و عدد الاعضاء وايضا عدد واسماء المجموعات المعلن عنها بمنتدي
وهذا جزء قليل من المنتدي لا يمثل شئ
واليوم يمكن ان يكون التقرير او الجزء الثاني من التقرير مختلف شوي واننا سوف نتحدث عن عدة مواضيع وتسهيلا عليكم سنقسمها
اولا : قوانين المنتدي
ثانيا : مجموعات المنتدي
وساحاول بقد ما استطعت ان انتهي منها اليوم واذا لم يتم سيتم تقسيم التقرير علي موضعين
((((((((((((((((((((((((((((((((((==============)))))))))))))))))))))))))
اولا : قوانين المنتدي ==
قوانين المنتدي غالبا توضع او تنشر من قبل المدير العام II
ولكن ستنكلم عن القوانين الهامة فقط
اولا قوانين المنتدى الرسمية
القوانين تم اخر تجديد لها بتاريخ 18/07/2013 هذا اخر تجديد و تم تغيرها عدة مرات
اولا سنتكلم ع اهم النقاط في القانون
والقانون العام للمنتدي ينص علي
اولا :"°° ضوابط المشاركة في منتديات أبطال الكرة الرسمية
:: شعارنا طبقا لاحكام الدستور كقاعدة عامة لايعذر أحد بجهل القوانيين ::
وعملا بقوانيين المنتديات العامة
ومراجعة للقوانيين المعمول بها عند تأسيس المنتدى "
اختصار للوقت سأتي لكم بخلاصة
ان الاسم العام للمنتدي هو :" منتديات ابطال الكرة الرسمية "
ولا يجوز تغير هذا الشعار ابدا الا من قبل المدير العام للمنتدي "II"
ولا يتم تغير القانون ابدا الا من قبل المدير العام و ذلك بعد مشاورة
ثانيا : الاسماء و ضوابط التسجيل
لا يجوز ابدا التسجيل بأسم مثل "111111" او "النمتبيتانتابتلنتب" او "(_9-908%$&%$&)" الخ
ولا يحق للعضو بأن يسجل بأكثر من عضوية
ثالثا :( لن يتم التعديل فيها لانها لايجوز اختصارها لانها مهمة جدا )
أحكام تخص الصور الشخصية والتواقيع :
- يجب إختيار صورة شخصية ملائمة
- يمنع وضع صور شخصية فيها اساءة للاديان السماوية أو صور اباحية أو تحمل صور فنانيين ومتبرجيين
- الصورة الرمزية توضع في حدود المقاييس المسموح بها في المنتدى
- التواقيع يجب ان تكون محترمة وفي حدود المساحة المسموح بها تحددها الادارة
- يمنع الاشارة في توقيع الى رابط منتدى والقيام بكل انواع الدعاية اولاشهار
- يمنع وضع تواقيع تسيئ لدين او ملة او منهج كما يمنع وضع صور مخالفة لاحكام ديننا وتقالدينا
رابعا ( لن يتم التعديل )
قواعد تنظيمية للمشاركات :
- التزام باحكام الشريعة الاسلامية وترك كل المشاركات التي تتعارض واحكام اهل السنة اولجماعة
بالاضافة الى عدم التعرض للقدح في الاديان والمذاهب
- تأكد من أن الموضوع المدرج ذو أهمية وفائدة وأن يكون أصيل وتفادي النقل الغير المجدي للمواضييع
- يجب وضع المواضييع كل في مكانه وقسمه المخصص وكل موضوع يوضع في غير مكانه سيتم نقله لمكانه المخصص من طرف المشرفين
- التأكد من أن الموضوع غير مكرر أو سبق التطرق اليه في منتدانا " استعمل خاصية البحث "
- تمنع الاساءة الى الدول العربية وحكامها بطريق مباشر
أسباب تعديل وحذف المشاركات
- التعدي بالسب أو الشتم على أحد الاداريين والمشرفيين والمراقبين العامين
- المواضييع التي تكون الهدف منها الاختراق والتجسس والهاكرز
- وضع مواضييع محتواها غنائي بحت أو فنانيين وفنانات وصور مخل بالحياء العام للمنتدى
- المشاركات التي تدعو الى تجمعات سياسية أو تنشر الدعاية الكاذبة أو هدفها التحريض المعلن
- طرح شكوى ضد اداري او مشرف علنا
- يمنع منعاً باتاً استخدام عناوين لا تنم عن محتوى الموضوع مثلاً نذكر العناوين
التالية
والتي يمنع استخدامه ( الحقووووووونييي - مصيييييبة - فينك يا فلان ) ...
خامسا : لن يتم التعديل
: موجبات طرد العضو :
- التعدي بسب او شتم على احد المشرفيين والاداريين
- تعمد وضع توقيع او صورة شخصية مسيئة للدين والعقيدة والتقاليد وصور مخلة بالحياء العام
- طرح مواضييع الهدف منها التشهير بالمنتديات
- اعتراض واضح على اعمال الادارة والاشراف
- عدم التزام بالقوانيين المعمول بها
- ارفاق ملفات تحتوي على فيروسات الهدف منها التعمد في الحاق الضرر بالاخرين
- إذا وجدت لديك وسام إنذار1 فإحذر من الإنذار الثاني الذي يعرضك للطرد
- إذا وجدت لديك الإنذار الأول حاول أن تصلح خطأك قبل وصول الإنذار الثاني
وبهذا ننتهي من القانون العام
ولكن اختصارا للوقت والقراءة
القوانين الاخرة مثل :
-قوانين الدردشة من هنا
وبذالك ننتهي من الجزء الاول من التقرير
وسيتم تقسيم الجزء الزء الثاني الي حلقات وبذالك نتهي من الحلقة الاول
و سيتم بعد قليل نشر الحلقة الثانية من التقرير " الجزء الثاني "